أمير DZ يُفجر فضيحة من العيار الثقيل مرتبطة بظاهرة المتاجرة في الأعضاء البشرية في الجزائر (فيديو)

رئيس التحرير8 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رئيس التحرير
Uncategorizedدولية
أمير DZ يُفجر فضيحة من العيار الثقيل مرتبطة بظاهرة المتاجرة في الأعضاء البشرية في الجزائر (فيديو)

تمغربيت:

-متابعة-

فضيحة كبرى (إن صحت) تلك التي كشف عنها الصحفي الجزائري الاستقصائي أمير DZ، والمتعلقة بعملية سرقة والمتاجرة بأعضاء بشرية لطفل جزائري يدعى “سايب أحمد” حاول والداه أن يعالجاه في إحدى المستشفيات ليعود لهم جثة بدون روح ولا أعضاء داخلية.

الصحفي المغترب، وفي فيديو على قناته على اليوتيوب، وجه أصابع الاتهام الى طبيب موقوف عن العمل وأطباء متخصصون في أمراض القلب والشرايين وآخرون متخصصون في الإنعاش بالإضافة إلى مصحة خاصة.

اتهامات أمير DZ لن تقف عند هذا الحد بل طالت عناصر في النظام الجزائري يشتغلون في سلك القضاء وأيضا قناة تلفزيونية معروفة في الجزائر.

تصريحات الصحفي المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي تم دعمها بتسريبات هاتفية وشواهد طبية ومحاضر قضائية مرتبطة بالقضية. وتكمن خطورة هذه التصريحات في قيمة الصحفي الجزائري الذي اعتاد على تقديم معطيات صحيحة وقرائن قوية ومتقاطعة حول الملفات التي يتناولها. كما أن الجهات الرسمية في الجزائر اختارت الصمت وعدم الخوض في هذه الاتهامات وهو ما يؤكد صحة هذه الاتهامات.

يذكر أن تقارير صحفية دولية كانت قد تحدثت عن “بيع” 30 ألف رضيع جزائري لعائلات فرنسية وهو ما يتقاطع، ضمنيا، مع تحقيق الصحفي الجزائري حين ربط حالة الطفل أحمد سايب بظاهرة خطف واختفاء وإحراق جثث الأطفال في الجزائر.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.