إعلام الثكنات يعلق على الهدف الثاني للغابون في مرمى الأسود: ما كاين لا أشقاء لا عربية!!! (فيديو)

رئيس التحرير20 يناير 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رئيس التحرير
رياضةسياسة
إعلام الثكنات يعلق على الهدف الثاني للغابون في مرمى الأسود: ما كاين لا أشقاء لا عربية!!! (فيديو)

تمغربيت:

يستمر إعلام الثكنات العسكرية في نفث سمومه والتعبير عن حقده الدفين اتجاه المملكة المغربية، حتى عندما يتعلق الأمر بمنافسة رياضية يُفترض أن تسمو وتتعالى عن الحسابات السياسية.

مناسبة الحيديث هو ما وثقه برنامج “رياضي/سياسي” جزائري والذي كان يتناول التظاهرة الإفريقية قبل أن يتوقف المذيع ليعلن، بابتهاج كبير، عن الهدف الثاني للمنتخب الغابوني في مرمى أسود الأطلس. ورغم أن المذيع حاول أن يتظاهر بأنه يشجع جميع الفرق العربية “الشقيقة” إلا أن أحد المحللين تدخل ليرد بالقول “ما كاين لا أشقاء لا عربية”، وهو ما يعكس طبيعة مشاعر الحقد التي نجح في زرعها النظام العسكري في صفوف الشعب الجزائري.   

لقد قلنا دائما بأن نظام الجنرالات، المتشبع بالعقيدة الكلاوزفيتزية، يعمل على غرس المشاعر العدائية والنوايا العدوانية في صبين مكونات الشعب على اعتبار أن ذلك يساعده في توحيد الجبهة الداخلية وإلهائه عن المشاكل التي يتخبط فيه هذا البلد الجار. وهو الهدف الذي يحتاج دائما إلى خلق عدو وهمي للاستمرار في التحكم في رقاب الشعب وإخضاعه للأجندة العسكرية في الجزائر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.