إعلام الكابرانات: الذيب حلال…الذيب حرام

رئيس التحرير10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رئيس التحرير
اقتصادالأخبار الرئيسيةسياسة
إعلام الكابرانات: الذيب حلال…الذيب حرام

تمغربيت:

لازال إعلام “تنظيم الكابرانات” يصر أنه مؤسسة غبية يفتي فيها الأغبياء الذين لا يترددون في نشر الطرح ونقيضه. ولعل المصيبة والطامة الكبرى أن هذا الإعلام “التافه” يرى الناس بعين طبعه، ويعتقد أن الجميع في مستوى غبائه.

إحدى هذه المؤسسات نشرت تصريحا للسيد رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش يتناول ارتفاع أسعار بعض المواد الأساسية على المستوى العالمي. وربط إعلام الجار الغدار هذا التصريح بأزمة اقتصادية واجتماعية تعيشها المملكة.

غير أن نفس الموقع ونفس المؤسسة ونفس الصفحة نشرت بعدها بلحظات قصاصة لمنظمة الأغذية والزراعة، تتناول فيها نفس الموضوع. المنظمة الدولية قالت بأن هناك “ارتفاع قياسي في أسعار المواد الغذائية”. ماذا يعني هذا؟ يعني أن ما أشار إليه السيد عزيز أخنوش هو ما تناولته المنظمة الدولية المختصة. ولأن عداءكم المريض جعلكم مهووسين بشيء اسمه المغرب، رأيتم في تصريح رئيس الحكومة المغربي ذما في المملكة. ورأيتم في تصريح الفاو مبررا لمنظر الطوابيييييير التي أصبحت مشهدا مألوفا يصبح ويمسي عليه الجزائريون.

هذه الانتقائية وعدم تحمل المسؤولية هي التي جعلت الجزائر تتذيل جميع المؤشرات التنموية عالميا وإقليميا وحتى وطنيا…وكل عام والطوابير بألف خير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.