إعلام المداويخ: الجزائر باعت روما في المزاد العلني ولها 100 من الأهرامات ومعدن نادر لا يوجد إلا في المريخ (فيديو)

مصطفى البختي25 مارس 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
مصطفى البختي
دولية
إعلام المداويخ: الجزائر باعت روما في المزاد العلني ولها 100 من الأهرامات ومعدن نادر لا يوجد إلا في المريخ (فيديو)

تمغربيت:

مصطفى البختي*

الجزائر التي صنعتها فرنسا بمرسوم؛ قال مداويخها، الذين دخلوا موسوعة غينيس في الكذب المرضي، أن الإيالة عمرها يتجاوز 4500 سنة. ليس هذا فحسب بل إن الجزائر باعت روما في المزاد العلني (يجب ان يعلم العالم أن روما عاصمة إيطاليا ليست هي روما الأصلية وإنما روما الحقيقية باعتها الجزائر في حلمها الذي يعاني هو الآخر هذا المرض الهيستيري للكذب وعقدة اللاهوية ولا تاريخ).

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن الجزائر، حسب أبواق الثكنات، لها أزيد من 100 من الأهرامات وهي أقدم من أهرامات الكنانة؛ لكن أهرامات نظام الثكنات متحركة ولم يشاهدها أحد ولم يرها إلا إعلام بويا عمر الذي كُشف عنه الحجاب.

هذا كل شيء؟ طبعا لا… فالجزائر حسب إعلام عشرة فعقل لديها معدن لا يوجد إلا في باطن أرضها وفي المريخ (طبعا المريخ حيث يجب أن يصدق الحماق أن الجزائر قامت بالوصول إليه دون علم الناسا وقامت بتحليل معادنه بمختبرات بن عكنون فوجدتها متطابقة لمعدنها النادر…كيف ومتى وأين؟؟؟؟ لا يهم…المهم هو الخرطي)…مع أن الجزائر تواضعت وقالت أن هذا المعدن يتواجد بكميات ضئيلة جدا في الصين فقط…

هي إذا استراتيجية الإلهاء وإغراق المتلقي الجزائري بالأرقام والأوهام حتى يفقد البوصلة ويضطر لاتباع الوهم والوقوع عن التحرك لإزالة الطغمة الفاسدة الجاثمة على صدور القوم تحت شعار…لي تلف يشد الأرض

*متخصص في ملف الصحراء المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.