إعلام بويا عمر…المغرب يخطط لإقصاء الجزائر من مونديال قطر

رئيس التحرير13 مارس 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
رئيس التحرير
دولية
إعلام بويا عمر…المغرب يخطط لإقصاء الجزائر من مونديال قطر

تمغربيت:

لازال إعلام شرق الجدار يهلوس بالعقدة المغربية وكل مرة يستبق الأحداث محاولا تصدير إخفاقاته نحو المغرب رغم أن المملكة قطعت منذ مدة مع هذا الجار المُحتار والذي فقد البوصلة وأصبح يهرف بما لا يعرف.

آخر هرطقات إعلام بويا عمر والتي نشرتها صحيفة الشروق الجزائرية، زعمت أن المغرب يحاول الوقوف أمام أمل تأهل محاربو الصحراء لمونديال قطر 2022 من خلال دفع الحكم المغربي يحيى حدقة عضو لجنة الكاف لتعيين طاقم تحكيمي على المقاس من أجل معاكسة حظوظ الجزائر للتأهل إلى نهائيات المونديال العالمي…زعما ما بقا عند المغرب شغل غي يقابل المنتخب الجزائري؟؟

إن نظام شرق الجدار والذي اعتاد لعب دور المظلومية واستباق النكسات، يحاول أن يوهم الشعب الجزائري بأن أي إقصاء محتمل سيكون سببه المغرب وهذا، والله الحمق بعينه، لأن المغرب “الرسمي” أدار الظهر للجزائر معتبرا أن مجاراة الأحمق مدعاة للاتهام بنفس الأوصاف وبالتالي أخذ العبرة من الآية الكريمة “لنا أعمالنا ولكم أعمالكم لا حجة بيننا وبينكم”.

غير أن نظام العسكر “السوسة” لا ينفك متشبثا بالمغرب باعتباره الشماعة التي يعلق عليها إخفاقاته ونكساته مهما ابتعدنا عنه أو تبرأنا منه لتبقى مقولة الحسن الثاني طيب الله مثواه هي أحسن ما يمكن أن نصف به علاقتنا مع هذه النظام القليل الوقار…”حتى يعلم الناس مع من حشرنا الله في الجوار”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.