* اخترنا لكم .. أحداث وسياسة بلغة التكركير

الحسن شلال15 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
الحسن شلال
وجهة نظر
* اخترنا لكم .. أحداث وسياسة بلغة التكركير

تمغربيت:

* مجلس حقوق الإنسان / جووونيف: الإمارات عبر مندوبها الدائم تتكلم باسم 35 دولة وراءها داعمة مغربية الصحراء.
– الجزائر…لا تعليق…لا حس ولا مس…صمت مدقع. ما كل هذا الخوف من الإمارات؟
والعرب منقسمين إلى ملكيات خاوة خاوة…وجمهوريات باستثناء مصر كلها فوق النار بين حروب أهلية وحراك وصراع أجنحة وانهيار اقتصادي ومالي.

* مجلس حقوق الإنسان / جووونيف : قطر عبر مندوبتها الدائمة تتكلم عن الإنتهاكات والجرائم التي ارتكبها نظام الأسد ضد الشعب السوري الشقيق…كل الأنظمة العربية مصطفة مع الشعب السوري. بينما دراجي والنظام الجزائري البلد العربي الوحيد المعزول باصطفافه مع الدكتاتور. امر طبيعي يا بن عمي ي ي ي !

أنبوب الغاز النيجيري-المغربي…

* بعد تعهد الشركة النيجيرية – والمكتب الوطني للهدروكاربونات والمعادن المغربي بالتزامهما بمشروع خط الغاز gazoduc نيجيريا / المغرب مرورا بدول غرب افريقيا ( 11 دولة ) .. غدا15/9/2022 .سيتم توقيع اتفاقية التنفيذ، في اجتماع لممثلي دول غرب افريقيا ونيجيريا والمغرب بالرباط.
– بينما المغرب من بين 13 دولة افريقية مشغوووولين بأحد أضخم المشاريع العملاقة التي تهم 13 دولة إفريقية وقارتين وكذا الأمن الاستراتيجي الطاقي لدول إفريقية واوربية…بلاد هوووك باقي مشغولين بمن بدأ الشجار في أحد النهائيات الخاصة أصلا بالفتيان القاصرين !! فرق كبيييييير يا عمري ي ي ي بين الدولة الأمة وشبه الدولة.

بداية تصنيع أول سيارة كهربائية في المغرب…

* تذكروا هذا التاريخ : 14/9/2022 .. الإعلان عن إطلاق تصنيع اول سيارة * كهربائية * لشركة رونو بطنجة.
– بينما دزاير شغلهم الشاغل منذ أربع سنوات هو ضرورة إقامة واحد القمة عربية بأي ثمن حتى أنها تنازلت عن كل كل كل نقاط جدول أعمالها! المهم تكون قمة ليومين اثنين صالحة لتنويم شعب كامل لمدة سنتين !
نتمناوا تبقاوا ديما هكذا ..راكم في الطريق الصحيح .. وبعد بضع سنين ستستوردون السيارات الكهربائية المغربية عبر فرنسا بثمن أعلى كما تستقبلون الطماطم والفواكه المغربية ايضا من فرنسا باغلى ثمن 😁😂

* Daly news البريطانية

تؤكد ترشح المغرب لتنظيم واستضافة نهائيات كأس العالم 2030 ..ضمن الثلاثي – حسب الصحيفة – اسبانيا – إلبرتغال – المغرب.
الله يرحم الزومبي بوتفليقة .. خلاها متورخة : الجزائر قادرة تنظم جوج 2 كؤوس العالم ماشي وحدة 😂 … والتصفيقات والزغاريد سمعوها المغاربة في احفير ووجدة والسعيدية.
شكون قرأ بحالي بثانوية عبد المومن بوجدة ؟؟؟ اوا راحنا قرينا جميعا بنفس الثانوية اللي قرأ فيها بوتفليقة 😂🤣😃 … غير شوية كنا نكونوا رؤساء بالجزائر .. والله العظيم 😀

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.