الإعلام الجزائري: الكاميرون قررت اغتيال محرز انتقاما لإيبوسي و”الجزائر هي من تعمدت الخسارة”!!!!

رئيس التحرير23 يناير 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رئيس التحرير
رياضة
الجزائر إيبوسي

تمغربيت:

يبدو أن إعلام الثكنات لم يستوعب بعد خروجه المذل من الدور الأول لنهائيات كأس إفريقيا للأمم متذيلا الترتيب بنقطة يتيمة. حيث انبرى إعلامه لتبرير الخسارة وتخفيف حجم الإخفاق في تظاهرة حشدت لها الجزائر كل إمكانياتها الإعلامية والمالية والدبلوماسية.

ويبدو أن أبواق النظام العسكري لن تقف عند حد التبرير بل تجاوز ذلك إلى تداول نظرية “المؤامرة”، حيث انتشرت مقاطع فيديو لقنوات جزائرية على اليوتيوب تؤكد بأن إقصاء المنتخب الجزائري هو من حسنات القدر لأن الكاميرون كانت تعتزم اغتيال نجم مانشيستر سيتي رياض محرز انتقاما لمقتل اللاعب الكاميروني إيبوسي. ولم يكتفي أصحاب الفيديو الذي انتشر انتشار النار في الهشيم بهذه الخلاصة بل زعموا بأن الجزائر هي من تعمدت الخسارة، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

إن مثل هاته التصريحات، وبالإضافة إلى أنها تتهم دولة شقيقة بالتدبير لاغتيال لاعب كرة القدم، فإنها تكشف حجم الإفلاس الإعلامي والفقر الصحفي الذي انتشر بين أوساط الجسم الصحفي الجزائري، والذي وضع نفسه رهينة بين يدي نظام دكتاتوري شمولي لا يفكر إلا بمنطق العنف ولا يحكم إلا بخلفية الدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي تمغربيت
  • Abdo23 يناير 2022 - 8:48

    أشباه صحفيي كوريا الشرقية هم مراهقين لما للكلمة من معنى.

  • ن ياك المراركة26 يناير 2022 - 11:38

    المهم الجزائر لم تطبع مع بني صه يون يا نظام الش ذ و ذ ،العقال والدولار وبناتكم في الهوتال