الجزائري في قطر: انا فاشل اذا انا موجود

الحسن شلال23 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الحسن شلال
رياضةوجهة نظر
الجزائري في قطر: انا فاشل اذا انا موجود

تمغربيت:

تحت شعار انا فاشل اذا انا موجود.. جماهير جزائرية لم يصل منتخبها إلى المونديال تقتحم الملاعب والكاميرات بشعار 123 بلابلابلا و الراية الجزائرية.. ليسجلوا حضورهم الافتراضي في المواقع و ويكيبيديا كعادتهم.. جماهير تقدمها زين الأسامي بحضور شرفي وشخصي بل وبمشاركة غريبة عجيبة في الإدلاء بتصريحات لقنوات رياضية أمام الخلفية الإشهارية الداعمة للمونديال من منتوجات ملابس ومشروبات كحولية وهواتف ووو.

ودائما تحت شعار ثان انا فاشل اذا الكل فاشل.. دشن جزائريون ظهورهم على مواقع التواصل بمظهر البئيس الحاقد على كل المنتخبات العربية والافريقية التي ينتمون إلى جغرافيتها.. لان البروباغوندا التابعة لحكام العسكر عندهم غسلت ادمغتهم بنشر نظرية المؤامرة ضد الجزائر.. غاساما وإيطو ولقجع والمغرب والسحر الأسود و حتى القهوة و الmille feuille لم يسلموا منهم !

– الا ان الجماهير العربية خصوصا، عرفت أخيرا بأنهم بشر نَكَدٍ ونحْس.. فحضور تبون كان وبالا على فريق قطر.. وتشجيعهم لمنتخب الأرجنتين رجع بالخسارة على ميسي ورفاقه.. و تمنياتهم لتونس بالخسارة كانت عكس النتيجة.. اما تشجيعهم لاستراليا ضد فرنسا فقد كان قاسيا على بلد الكَنْغَر.. ورغم ان المغرب لعب ضد وصيف بطل العالم، فكرههم للمغرب و تمنياتهم ان تكون الهزيمة ثقيلة أمام كرواتيا أعطت بالعكس نقطة تعادل ثمينة للمنتخب المغربي.

– لقد انكشف امرهم وانفضح حقدهم الدفين وظهر نحسهم أمام العرب مشارقة ومغاربة.. وبات كل العرب يرددون ” الله يحسن اعوانكم يا مغاربة.. مع من انتم متجاورون ؟؟!!”.. واستياء كبير على منصات التواصل الافتراضي وهجوم عربي ضد العقلية الجزائرية الحقودة الحاسدة الكارهة للعرب.. “لله لوجه الله بدون سبب” إلا لكونهم فاشلين.. وبالتالي فلابد أن يسقطوا الفشل على الجميع، عملا بالمقولة المشهورة ( اذا عمت هنت)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.