الجزائر رابع أفضل دولة للاستثمار في إفريقيا. المصدر: موقع لا يُرى بالعين المجردة

رئيس التحرير10 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رئيس التحرير
دولية
الجزائر رابع أفضل دولة للاستثمار في إفريقيا. المصدر: موقع لا يُرى بالعين المجردة

تمغربيت:

“انتصار” أيا كان نوعه أو مصدره هو ما يسيل له لعاب النظام العسكري الجزائري ولو كان مصدره مواقع مجهرية لا ترى بالعين المجردة. ولعل آخر الإنجازات “الميكروسكوبية” التي حققها نظام قصر المرادية هو احتلاله المرتبة الرابعة إفريقيا لأفضل البيئات الاستثمارية في القارة السمراء.

هذا التصنيف لم يصدر عن منظمة دولية أو غير حكومية أو موقع متخصص وإنما  صدر عن موقع مغمور إذا أردت أن تجده فعليك أن تبحث بين تراب المخازن، ولقد أتعبنا البحث وأنهكنا التنقيب لنجد أنه من أضعف المواقع على مستوى القيمة التفاعلية حيث لا يكاد يراه أحد بله يتفاعل مع محتواه.

وإذا كان الموقع قد اجتهد في شراء بعض المتابعين الفايسبوكيين فإن حسابه على تويتر لا يتجاوز 6 آلاف ونيف وهو ما يجعله موقع عادي جدا. أما على مستوى التفاعل الذي ينعكس على التأثير الافتراضي فلا ذكر للموقع ولا همس.

إن البحث بين أكوام القش للتوصل إلى نصر وهمي لا يليق ب “قوة إقليمية” يجب أن تتصدر إنجازاتها كبريات الصحف والمواقع الدولية. ولا يليق بدولة “فخامته” أن تنحدر إلى مدارك أقسام الهواة للبحث عن انتصار مجهري…”بمساعدة الحكم الأخضر (الدولار)”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.