برميل “يفضح” جريمة قتل مروعة

رئيس التحرير25 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
رئيس التحرير
حوادث
برميل “يفضح” جريمة قتل مروعة

تمغربيت:

على إثر توصلها بإخبارية مفادها وجود برميل مشبوه تبنعث منه رائحة نتنة، تحركت مصالح الدرك الملكي، مساء أمس الجمعة، إلى دوار آيت الرايس الواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة أملو بإقليم تارودانت.

وحسب المعلومات المتحصل عليها، فإن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي تفاجأت بوجود جثة مذبوحة في داخل البرميل ليتم ربط الاتصال بالنيابة العامة والتي أمرت بنقل الجثة إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي، مع تكليف الدرك الملكي بفتح تحقيق للوصول إلى الجاني.

وحسب ذات المصادر، فإن أحد أفراد الأسرة ارتاب في مسلكيات المشتبه به والذي رفض التحقق من محتوى البرميل، ليختفي مباشرة بعد اكتشاف الجثة، ليجري  اعتقال المشتبه في ارتكابه لهذه الجريمة البشعة.

المتهم هو شاب في العقد الثاني من عمره تم القبض عليه في مكان غير بعيد عن مسرح الجريمة، ليتم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي حيث اعترف باقترافه للجريمة، كما كشف بأن الجثة تعود لرب عمله في مدينة الدار البيضاء حيث قام بقتله بعد نقاش حاد نشب بينهما. وخوفا من اكتشاف الجريمة قام بوضعه في برميل ونقله إلى الدوار المذكور قبل أن يتم اكتشاف جثة الهالك والقبض على الفاعل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.