تأجيل تفعيل خدمات الـ (5G) في أمريكا وسط مخاوف شركات الطيران

رئيس التحرير20 يناير 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رئيس التحرير
تكنولوجيا
تأجيل تشغيل شبكات الـ5G بعد تحذير شركات طيران من عواقب وخيمة
تأجيل تشغيل شبكات الـ5G بعد تحذير شركات طيران من عواقب وخيمة

في وقت سابق ،أعلنت AT&T و Verizon عن تأجيل تفعيل تقنية 5G في بعض الأبراج بالقرب من بعض المطارات. من المفترض أن يبدأ التنشيط اليوم ،لكن شركات الطيران حذرت من أن تفعيل شبكة الجيل الخامس بالقرب من المطارات سيكون له عواقب سلبية على النقل والاقتصاد.

قالت AT&T إنها تعمل مع مسؤولي صناعة الطيران وإدارة الطيران الفيدرالية للحصول على مزيد من المعلومات ،وفقًا لبيان صادر عن المتحدثة باسم الشركة ميغان كيتر.

وقالت المتحدثة: “نشعر بالإحباط بسبب عدم قدرة إدارة الطيران الفيدرالية على القيام بما قامت به ما يقرب من 40 دولة ،ونشر تكنولوجيا 5G بأمان دون تعطيل خدمات الطيران ،ونحثها على القيام بذلك في الوقت المناسب.”

في بيان آخر ،أوضحت Verizon: “بصفتنا المزود الرائد للاتصالات ،فقد قررنا تقييد شبكات 5G الخاصة بنا حول المطارات ،ونعتذر لعملائنا الذين قد يتأثرون بذلك. سنواصل استكشاف جميع الخيارات وإيجاد الحلول المناسبة “.
ستستمر AT&T في طرح خدمات 5G في أتلانتا وأوستن وشيكاغو ودالاس وهيوستن وإنديانابوليس وجاكسونفيل ولويزفيل وأوكلاهوما سيتي ونيو أورلينز وفينيكس وسان أنطونيو وسان دييغو وسان فرانسيسكو وواشنطن العاصمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.