تصريحات خاليلوزيتش تدفع زياش إلى اعتزال اللعب دوليا

رئيس التحرير8 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رئيس التحرير
رياضة
اعتزال حكيم زياش اللعب دوليا

تمغربيت:

أعلن نجم نادي تشيلسي الانجليزي حكيم زياش اعتزاله اللعب دوليا ليستبق بذلك أية دعوة مرتقبة من الناخب الوطني للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي.

تصريحات زياش جاءت على هامش مشاركة فريقه في كأس العالم للأندية، حيث أعلن أنه سيركز على إكمال مشواره الكروي مع نادي تشيلسي ليحقق معه أفضل النتائج والبطولات.

هذا الإعلان المفاجئ يأتي على خلفية تهميش مدرب المنتخب المغربي خاليلوزيتش للنجم زياش، وعدم المناداة عليه للمشاركة في مباريات المنتخب المغربي الأخيرة، كما تأتي بعد أيام من تصريحات، اعتبرها البعض مستفزة من الناخب الوطني، حيث لمح إلى أنه لن يوجه الدعوة لزياش في المقابلة الفاصلة ضد منتخب الكونغو الديمقراطية والتي تعتبر مفتاحا للتأهل إلى مونديال قطر 2022.

وإذا كان الجميع يعتبر زياش من نجوم المنتخب الوطني المغربي وتواجده مع النخبة المغربية سيشكل، لا محالة إضافة مهمة للفريق، فإن الجماهير تطالب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن تقدم توضيحات “صريحة” حول الواقعة وعدم ترك مستقبل الفريق الوطني تتقاذفه صراعات ثنائية بين مدرب ولاعب لم نعلم عليه من سوء داخل فريقه اللندني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.