حتى حائط البراق جزائري ؟ يا إيالة ضحكت من جهلها الأمم (فيديو)

رئيس التحرير9 مارس 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
رئيس التحرير
دولية
حتى حائط البراق جزائري ؟ يا إيالة ضحكت من جهلها الأمم (فيديو)

تمغربيت:

وتستمر الخرجات البهلوانية لإعلام قصر المرادية ومعها حالة التسيب والحمق الصحفي بدون حسيب ولا رقيب حتى إن المرء ليتساءل “أليس منكم رجل رشيد”؟؟؟

ومن بين فقرات الكوميديا والمواد الهزلية والفوازير الدزايرية التي لا تعد ولا تحصى ادعاء إعلام العسكر أن حائط البراق هو وقف وماركة جزائرية مسجلة، وطالبوا باختيار الظرفية الملائمة لاسترجاعه…لكن…ما دخل المغرب في كل هذا الجنون؟؟؟؟

الجواب يأتي على لسان أغبى إعلام في العالم والذي ربط صعوبة استرجاع “حائط البراق” بالتوتر الذي تعيشه المنطقة خاصة بعد “التطبيع المغربي مع الكيان الصهيوني”!!! فسبحان الذي خلق الغباء إلى جانب الذكاء كما خلق الجنة والنار والذكر والأنثى.

لقد قلنا ونبهنا إلى أن المجتمع الدولي مطالب بالحجر على هذا النظام المغلق لأنه قادر، بحمقه وجهله، أن يفعل أي شيء على اعتبار أن حاله يشبه حال الأحمق الذي يمسك مسدسا وبالتالي لا يمكن توقع ردات فعله. وما هذه التصريحات إلا دليل على أننا أمام أُناس ليسوا في أتمهم من الناحية العقلية، لذلك وجب الإسراع بالعلاج قبل أن يصبح الوضع خارج السيطرة…بويا عمر نيشان

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.