راقي المخابرات أبو عكاز في ملاعب الكاميرون لفك السحر عن محاربي الصحراء (صورة + فيديو)

رئيس التحرير18 يناير 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رئيس التحرير
رياضةسياسة
الراقي أبو عكاز

تمغربيت:

تناقلت مجموعة من الصفحات والمواقع الإلكترونية صور وصول الراقي أبو عكاز إلى ملاعب الكاميرون بغرض فك لعنة السحر الذي تدعي الجزائر بأنه طال منتخب محاربو الصحراء والذي حرمهم من الفوز وأكثر من ذلك سبب لهم أول هزيمة منذ عدة مباريات.

ولعل اللافت للانتباه أن هذا “الراقي الشرعي” له سوابق في العمالة لجهاز المخابرات الجزائرية وسبق له أن تسبب في سجن مجموعة نن الأفراد الذين ينتمون إلى التيار الإسلامي، وهو ما وثقه تسجيل له انتشر على الفايسبوك على نطاق واسع.

إذا فنظام الثكنات في الجزائر لا يرى في نهائيات كأس إفريقيا مجرد تظاهرة رياضية يفوز بها منتخب واحد، وإنما يرى فيها حربا شعواء يستحل فيها جميع الممارسات الشاذة من أجل اللهث وراء فوز يواصل به تنويم الشعب الجزائري وتحويل أنظاره عن الأزمة الخانقة التي يعيشها نظام شنقريحة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 4 تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي تمغربيت
  • اميجال18 يناير 2022 - 10:05

    المشكل هو ان انهزمت الجزائر شرة هزيمة بعدا زيارة الراقي 🤣🤣🤣🤣

  • Atlasdetector18 يناير 2022 - 10:20

    بلا مايهضر ، بمجرد تشوف غير حركاته وسكناته وكل لغة جسده ، غتعرف أنه ولد إبليس محطوط .
    أدام الله عليكم نعمة الغباء والجهل المركبين ، وأطال الله من عمر تبون وكابرانات العهر الاخلافي والسياسي ، وبارك لكم الله في دينصوركم ݣوجيل ، لأنكم تستحقون .

  • بوعلام18 يناير 2022 - 11:37

    لا أظن ان بلماضي يرضى بهاته الخزعبلات، ان حدثت.

  • كمال اندلسي27 يناير 2022 - 8:47

    يذكرني هذا الراقي (غير الراقي اصلا بلحيته الكثة ووجهه الجاهلي ) براقي بركان: اذا رقاك، فاعلم يرحمك الله انك منكوح منكوح ومسلوب….في رقعة الملعب او على سرير في الكوخ… قمة الغباء ان تؤمن دولة او شبه نظام وعسكرطارية ممكيجة مؤسساتيا وديمقراطيا بسفيه ويتمتم بفيه داخل ملعب ليجلب الخط ويطرد النحس ويرفع اللبس عن اداء فج وضعيف ويتبع منتخبو ومدرب نخبة وطنية ابن قحبة خالوه واهمين ذاك الشريف…العفيف الذي اوهمهم بكراماته التي لا تخرج عن الدجل والزيف