رشيد نكاز يدعو إلى “حراك” ضد الفيفا (فيديو)

رئيس التحرير4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رئيس التحرير
دوليةرياضةصوت وصورة

تمغربيت:

لازال وقع صدمة الإقصاء يخيم على إعلام النظام الجزائري، واختلفت ردود الفعل من شخص لآخر وبين المعارضة والموالاة، حيث رأى البعض ضرورة القبول بنتيجة المباراة والتوجه إلى موضوع آخر على اعتبار أن الإقصاء لا يعني نهاية العالم. فيما رأى طرف آخر بضرورة التمسك بحقوق المنتخب الجزائري والطعن في نتيجة المباراة.

إلى هنا تبدو الأمور عادية ومقبولة، غير أن خرجة المعارض الجزائري رشيد نكاز اعتبرها البعض غريبة نوعا ما. ولعل الغرابة تكمن في مطالبة نكاز بنقل مواطنين جزائريين عبر رحلات جوية أسبوعية منظمة في اتجاه سويسرا من أجل الاحتجاج من أمام مقر الفيفا للضغط عليها لإعادة مباراة المنتخب الجزائري ضد نظيره الكاميروني. 

رشيد نكاز طالب بتنزيل استراتيجية الحراك الجزائري على هذه النازلة من خلال إرسال طائرتين كل أسبوع تحمل كل واحدة منها على متنها 400 مشجع جزائري (المجموعة 800 جزائري) من أجل إحراج الفيفا التي ستخشى من الفضيحة وبالتالي ستضطر لإعادة المباراة. كما طالب نكاز بعدم قبول تعويض مالي والتمسك بإعادة المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.