عشرة فعقل: البوليساريو تهدم “سفارة” إسبانيا في “العاصمة” تندوف

رئيس التحرير22 مارس 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رئيس التحرير
قضية الصحراء المغربية
عشرة فعقل: البوليساريو تهدم “سفارة” إسبانيا في “العاصمة” تندوف

تمغربيت:

“حتى يعلم الناس مع من حشرنا الله في الجوار”…عبارة خالدة “الله يرحكم عليها أ الحسن الثاني”…مرتزقة جبهة البوليساريو أثبتت أن إطلاق مصطلح “جبهة الوهم” لم يأتي من فراغ. ذلك أن الوهم عشعش في الأعضاء وجرى منهالا مجرى الدماء والعروق فوصل الأمخاخ فانتشر هناك واستقر.

الجبهة االوهمية كانت قد نصبت خيمة وهمية تدعي أنها تمثيل وهمي لسفارة وهمية لإسبانيا…واعتقد هؤلاء أن الوهم ممكن أن يتحول إلى حقيقة فما وجدوا أمامهم إلا السراب وغرتهم الجزائر وما يعدهم الشيطان إلا غرورا.

انتهى وهم الانفصال في المغرب واستيقظت الجزائر على واقع الانفصال في الداخل…القبايل من الشرق…الأزواد من الجنوب…والبوليساريو في الغرب…هؤلاء لن يقبلون بأن يخرجوا “من المولد بلا حمص” وأصروا على الحصول على نصيبهم من من الكعكة بعد فشلها في مشروعهم في المغرب وموريتانيا. ويبدو أن العسكر الجزائري قد خضع لمطالب الانفصاليين وتم تحديد الحدود بين “الدولتين” وهو الواقع الذي تستميت الجزائر في التغطية عليه من خلالة محاولة استدامة الصراع مع المغرب…بأي ثمن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.