عندما نطق بوقادوم بحقيقة نظام الثكنات “كنا نحرص على صب الزيت على النار وخاصة في علاقاتنا مع المغرب” (فيديو)

رئيس التحرير9 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رئيس التحرير
دولية
عندما نطق بوقادوم بحقيقة نظام الثكنات “كنا نحرص على صب الزيت على النار وخاصة في علاقاتنا مع المغرب” (فيديو)

تمغربيت:

زلة لسان رغم أنها صدرت عن وزير الخارجية السابق صبري بوقادوم إلا أنها تشكل خط العداء السياسي لنظام الثكنات الجزائري ضد المملكة المغربية. هذا المعطى يدفع إلى إعادة التذكير بهذا التصريح، على اعتبار أن زلة اللسان غالبا ما تفضح حقيقة ما يخالج النفوس وما تضمر القلوب.

صبري بوقادوم نطق بحقيقة البنية السلوكية العدائية للنظام العسكرية الجزائرية حين قال “احنا في الجزائر في وزارة الشؤون الخارجية وكل السلطات الجزائرية دائما كنا نحرص على أن نصب الزيت على النار وخاصة في علاقاتنا مع المغرب”. هذه الزلة وهذا الاعتراف يبقى هو الموجه للسياسة الخارجية والداخلية لنظام ابتلينا به في الجوار حسب إحدى الدرر التي نطق بها المغفور له بإذن الله الحسن الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي تمغربيت
  • Observateur9 فبراير 2022 - 10:55

    المشكل ليس في زلة اللسان من عدمها ، لكن المشكل هو القاموس الفكري لديهم فريد و لا يوجد إلا في مكتبة نظامهم السياسي دون غيرها ! و لهذا يصعب على العقل المتفتح و المتبصر أن يقنعهم بواقع حالهم .,. إنهم لا يؤمنون إلا بنفسهم و كل من آمن بغير دينهم فهو يتآمر على شريعتهم! عقليتهم صعبة !