فاز أشبال المغرب على أشبال الجزائر.. وما درنا لا طبل لا غيطة.. لي كبير كبير وصافي

رئيس التحرير22 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
رئيس التحرير
رياضةسياسة
فاز أشبال المغرب على أشبال الجزائر.. وما درنا لا طبل لا غيطة.. لي كبير كبير وصافي

تمغربيت:

مساء اليوم فاز المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة على نظيره الجزائري بنتيجة 2-0.. في مباراة عرفت تألق الأشبال وسيطرتهم على معظم مجريات المباراة.

فوز المنتخب المغربي فرح له المغاربة واستبشروا خيرا بهذا الفريق الفتي.. لكن ولا أحد تجاوز منطق التنويه بالمستوى الرياضي ولم يحاول مغربي واحد تسييس نتيجة المباراة.. وهو ما يدل على أن المغاربة وصلوا إلى مستوى من النضج يفتقده من يتحكمون في رقاب القوم في نظام شرق الجدار.

والأكيد أن الكثير من المغاربة لم يتابعوا المباراة وبعضهم لم يعلم بها أصلا والباقي تابعها بشغف رياضي بعيدا عن أية حمولة عاطفية متطرفة أو حساسية مفرطة.. وهذا يدل على أن النظام السياسي المغربي يمتلك من النضج والوعي والترفع ما جعله يرفض شحن الأجواء أو الضغط على الأشبال.. والذين تعاملوا مع المباراة بنفس احترافي بعيدا عن الحشد والشحن النفسي.

مبروك للمنتخب الوطني المغربي وهارد لك للمنتخب الجزائري.. أما بالنسبة لحكام قصر المرادية فنقول لهم.. فين أنا وفين أنت آه يا وين 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.