فهم تسطى…الجيش الجزائري يقوم بعملية نوعية وينجح في “استخراج رفاة” إرهابي قتل سنة 2013

رئيس التحرير23 مارس 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رئيس التحرير
دولية
فهم تسطى…الجيش الجزائري يقوم بعملية نوعية وينجح في “استخراج رفاة” إرهابي قتل سنة 2013

تمغربيت:

في أغرب خرجة إعلامية للجيش الوطني الشعبي الجزائري، أعلنت المؤسسة العسكرية أنها قامت بعملية نوعية في إطار جهود مكافحة الإرهاب في الجزائر. وأفاد بلاغ لوزارة الدفاع الوطني أنه بناء على معلومات استخباراتية متطابقة وقرائن قوية نجحت مفارز الجيش الوطني الشعبي في “استخراج رفاة إرهابي” يدعي بلعباس الدين الطيب والملقب ب “أبو العباس”!!!!!!

نظام بويا عمر بلغ به الإفلاس والهذيان إلى الاحتفال باستخراج جثة إرهابي يُقال أنه التحق بالتنظيم الإرهابي سنة 1993م وتم القضاء عليه سنة 2013…وهو ما يطرح السؤال حول ادعاء مقتله سنة 2013 مع أن جثته ظلت مدفونة في مكان مجهول قبل أن يتم اكتشافها 9 سنوات بعد هذا التاريخ.

الجيش الجزائري سبق لهم أن أعلن الأسبوع الماضي أنه نجح في قتل إرهابي في إطار عملية نوعية للجيش، ليتبين أن نفس الإرهابي تم الإعلان عن مقتله سنة 2020م وهو ما يقطع بأن هناك تلاعب بملف الإرهاب من طرف النظام الجزائري الذي يعتبر “المفرخة” التي خرج منها مارد الإرهاب داخل الجزائر (العشرية السوداء) وخارجها (الساحل والصحراء وموجة الهجمات الإرهابية التي استهدفت فرنسا سنة 1995)

فالحمد لله على نعمة العقل والحمد لله الذي فضلنا على كثير من خلقه 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.