قيادي في حماس يُكفر الدول المطبعة مع إسرائيل ويفتي بشرعية العمليات الإرهابية ضد “الإمارات” (فيديو)

رئيس التحرير22 يناير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
رئيس التحرير
دولية
قيادي في حماس يُكفر الدول المطبعة مع إسرائيل ويفتي بشرعية العمليات الإرهابية ضد “الإمارات” (فيديو)

تمغربيت:

حسن أبو سالم

في سياق التصعيد الأخير بين دولة الإمارات العربية المتحدة وميليشيا الحوثي الإرهابية، خرج القيادي في حركة حماس محمود الزهار بتصريح خطير وخبيث وجه من خلاله هجوما حادا على الدول التي طبعت مع إسرائيل وانتهى إلى تكفيرها وإخراجها من الملة جُملة واحدة.

وقال محمود الزهار في مداخلته على قناة “الميادين” الشيعية “وظهور ظاهرة الصهيونية العربية التي أصبحت الآن تتعاون معهم…أنا أنصحهم أن يرجعوا إلى دينهم…أنصح هؤلاء الناس أن يقرؤوا القرآن ولو آية أو آيتين”.

ولم يكتفي الزهار، الذي يَدين تنظيمه بولاء أعمى لإيران، بتكفير هذه الدول ودعوتها إلى العودة إلى الدين والقرآن، بل وبارك العمليات الإرهابية التي ضربت دولة الإمارات الشقيقة واعتبرها تدخل في إطار الدفاع عن النفس.

ويذكر أن حماس الإخوانية لا يرف لها جفن أمام الإرهاب الوحشي الذي تقوم به إيران الصفوية في المنطقة العربية ولا يحركها دين حتى ولو تم استهداف بلاد الحرمين الشريفين، وفي المقابل فهي تقيم الدنيا ولا تقعدها كلما تم استهداف أذرع إيران أو تركيا أو قطر في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي تمغربيت
  • سعيدة22 يناير 2022 - 8:51

    لا حول ولا قوة إلا بالله دبا واش بهاذ العقلية غادي يحررو بلادهم تكفير المسلمين و تايد العدوان لا يزيد الشعوب العربية إلا حقدا وكرها لهم رغم ان قضيتهم عادلة ولكن …….