هناك دائما أوفياء يذكرون الجميل: مدرب منتخب بوركينافاسو “أنا تلميذ للشعب المغربي” (فيديو)

رئيس التحرير30 يناير 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رئيس التحرير
صوت وصورة

تمغربيت:

على عكس أولئك الذين أطعمناهم من جوع وآمناهم من خوف ثم نكروا الجميل وخانوا العهد وانقلبوا على المواثيق، هناك رجال صادقون وللعهد محافضون والذين يعترفون بالجميل ويبادلوننا الوفاء بالوفاء والجميل بما هو أجمل منه.

مدرب منتخب بوركينافاسو كامو مالو، وبعد الفوز على  المنتخب التونسي أدلى بتصريح لقناة “الرياضية” المغربية حيث تناول المعطيات التقنية للمباراة قبل أن يفاجئ مذيع القناة بالقول “أستغل هذا الميكروفون لشكر الشعب المغربي، حيث كنت في المغرب منذ أسبوعين فاستقبلوني هناك وأطعموني ولقنوني والآن أنتم تشاهدون النتيجة بفضل الشعب المغربي الذي نفتخر به، لأنني أحد تلامذته”.

لا يمكن لأي مغربي حر أن يستمع لتصريح هذا المدرب الشهم ولا ينكمش لحمه وتدمع عينيه بالنظر إلى عبارات الصدق التي خرجت من فم هذا البطل والتي جعلتنا نحب أكثر هذا البلد الجميل والجريح.

والجدير بالذكر أن السلطة السياسية في بوركينافاسو، وعلى نهج هذا المدرب البطل، تكن كل الود والحب والتقدير للمملكة المغربية ولا أدل على ذلك افتتاحها لقنصلية لها في مدينة الداخلة جوهرة الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية.

ختاما لا يمكن إلا أن نقول:

شكرا مالو،

شكرا بوركينافاسو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي تمغربيت
  • Oh mon dieu30 يناير 2022 - 12:36

    هادشي كايفرح الحمدو لله