وعن المواطنة ندندن (7) : “منتدى السؤدد” رسالة ودادية 3D

الحسن شلال17 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
الحسن شلال
تمغربيترياضةقضية الصحراء المغربية
وعن المواطنة ندندن (7) : “منتدى السؤدد” رسالة ودادية 3D

تمغربيت:

تيفو المشجعين للأندية الوطنية المغربية.. ظاهرة فريدة أثارت وتثير استحسانا وإعجابا محليا.. عربيا وعالميا.

هذه التيفوهات لم تعد تقتصر على الغريمين الوداد والرجاء.. ولا على الديربيات فقط.. بل انتشرت بكل ملاعب المغرب وفي كل المناسبات الكروية.. محلية كانت أو قارية.. ديربي أو غيره..

تيفوهات بنكهة وطنية…

المناسبة هي ظاهرة تيفوهات بنكهة وطنية.. ورفع شعار الوحدة الترابية للمملكة الشريفة في الواجهة.. رسالة بأبعاد 3D وبصور FUL HD لكل من يهمه الأمر.. في الداخل والخارج.

ففي الامس القريب اتحفنا المغرب الفاسي بتيفو (صحراؤنا _ وطننا) والبارحة أتحفنا الوينرز بتيفو مستوحى من النشيد الوطني للمملكة الشريفة.. شعاره “منتدى السؤدد”.. مع انتصار بسداسية نظيفة وأداء ولا أروع ببصمة البطل القاري.

*منتدى السؤدد وحماه … دمت منتداه و حماه :

بيت من النشيد الوطني من معانيه وإشاراته.. ذاك المكان والمستوى العالي للشرف والعلو والسيادة والعز والهمة والشأن.. كل مكونات هذا الوطن تحميه وتنافح عنه :مستمرة على هذا العهد والنهج الى ما لا نهاية وإلى ان يرث الله الأض و من عليها.

تيفويات المغاربة رد قوي وواضح على نظام 62.. بأن الشعب والملكية جسد واحد وروح واحدة تم صهرهما برباط البيعة، وان المخزن هو الشعب والشعب هو المخزن ..
تيفوهات المغاربة تعبير عن الشكر الجزيل لأغبياء التاريخ والجغرافيا.. الذين جعلوا ملايين المغاربة يلتفتون لما يحاك من مكر وحقد وعداء.. ضد المغرب والملكية والتراث والتاريخ والثقافة المغربية والوحدة الترابية للمملكة الشريفة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.