معارض جزائري: البوليساريو ليست قضيتنا (فيديو)

رئيس التحرير13 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رئيس التحرير
الأخبار الرئيسيةقضية الصحراء المغربية
البوليساريو ترفض الاستفتاء وتلوح بالتصعيد

تمغربيت:

خرج المعارض الجزائري أمير بوخرص المعروف باسم أمير ديزاد بفيديو جديد. يعلق من خلاله على تواجد البوليساريو داخل مقرات أحد الأحزاب السياسية الجزائرية. ويتعلق الأمر بنشاط حول وضعية المعتقلين السياسيين داخل السجون الجزائرية.

أمير ديزاد شن هجوما شديد اللهجة على رئيس حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية المدعو فتحي غراس. مؤكدا بالقول “أريد أن أقول لإخوتنا وللأخ فتحي غراس صاحب مقر MDS. بأن البوليساريو ليست قضية الشعب الجزائري. البوليساريو ليت قضية الحراك الشعبي. البوليساريو ليست قضيتنا الأساسية ولا الثانوية…ليست قضيتنا بالأساس…البوليساريو قضية الجنرالات المرتزقة الذين يسترزقون من خلالها”.

  ما قاله المعارض الجزائري يتقاطع مع التوجه العام لجميع المعارضين الجزائريين الذين يُجمعون على كون البوليساريو أصبح عالة على الشعب الجزائري ومشكلة تورط فيها الجنرالات. ورهان خاسر انعكس على الحياة اليومية للشعب الجزائري الذي يعاني من طوابير لا تعد ولا تحصى في حين يعيش الانفصاليون في فنادق الخمس نجوم من جيوب الشعب الذي لا حول له ولا قوة.  

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.